IOS

اخفاء متصل الان في الواتس اب للايفون 2023

يعتبر تطبيق واتس اب هو احد افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهاتف الذكي ، كما انه يعتبر تابع لتطبيق فيسبوك و ذلك بعد ان قامت شركة فيسبوك بالاستحواذ عليه ، و مع ذلك يعتبر واتس اب هو التطبيق الاول للتواصل في كثير من دول العالم و ذلك لقلة استهلاكه للبيانات و حجمه الصغير و سهولة استخدامه و تصفحه .

في كثير من الاحيان يضطر المستخدم الى استعمال تطبيق واتس اب من دون ان يظهر للاخرين او من دون ان يعلم الاخرين انه متواجد في الوقت الحالي على واتس اب ، و هذا يشبه ان تقوم بتحويل وضعية الاستخدام الى اوف لاين في فيس بوك حتى لا يقوم الاخرين بالتواصل معك اثناء قيام بالتصفح ، لكي تتمكن من اخفاء متصل الان في الواتس اب للايفون … ليس امرا سهلا كنضام الاندرويد، و لكي تتمكن من القيام بذلك عليك اتباع الطرق التالية ..

اخفاء اخر ظهور في الواتس

كل ما عليك القيام به وهو تشغيل تطبيق الواتس اب في هاتفك الايفون ، ثم بعد ذلك قم بالنقر على settings للولوج الى صفحة الاعدادات ثم نقوم بالنقر على account ثم privacy ثم بعد ذلك سوف تظهر لنا صفحة التحكم في الخصوصية على الواتس اب . ما يهمنا هو خاصية last seen ثم الان تستطيع ان تحدد من يمكنك معرفة متى تم الظهور اخر مرة في الواتس اب ..

6
اخفاء اخر ظهور في الواتس

يمكنك ان تحدد nobody لمنع الجميع من مشاهدة اخر ظهور لك على الواتس اب ، وبعدها سوف تظهر مكان آخر ظهور فارغ لا كن عندما تكون في الواتس اب ستضهر انك متصل الان.

5
اخفاء اخر ظهور في الواتس

اخفاء متصل الان في الواتس للايفون

في هده الطريقة سنشرح كيف اخفاء متصل الان في الواتس للايفون بستخدام البرامج المعدلة. نظام التشغيل آيفون يفرض على مستخدمية بعض الشروط الصارمة التي ترفض وجود تطبيقات من طرف ثالث مثل برامج البلس المختلفة (واتس اب بلس, إنستقرام بلس, تويتر بلس) فى نهاية المقال تجدون رابط لتحميل برنامج واتس اب بلس للايفون إخفاء الظهور، تابع المقال وتعرف على المميزات والإعدادات وطرق التحميل.

واتس اب بلس للايفون Whatsapp Plus

يعتبر واتس بلس للايفون اكثر تطبيقات بلس شيوعا في الايفون، حيث يتيح لك تطبيق واتس اب بلس للايفون 2020 مزايا إضافية، يمكنك من خلال واتساب بلس للايفون اخفاء الظهور، حفظ الستوري، حفظ الحالات، تشغيل رقم ثاني،اخفاء متصل الان وغيرها الكثير من المزايا فقط في نسخة Whatsapp Plus، يمكنك من خلال المقال تحميل واتس اب بلس للايفون ++Whatsapp.

مزايا في واتساب بلس للايفون

  • تعطيل/تمكين خاصية اخفاء الظهور.
  • اخفاء مؤشر قراءة الرسائل في الدردشات.
  • اخفاء مؤشر استلام الرسائل في الدردشات.حفظ الحالة في الواتساب للاصدقاء بكل سهولة.
  • تغيير لون الثيم والخطوط بحسب ما يناسبك.
  • اخفاء مؤشر جاري الكتابة في الدردشات في الواتس بلس.

عيوب في واتس بلس للايفون

  • إعلانات مزعجة تظهر عند استخدام الواتساب بلس والدردشة مع الأصدقاء.
  • لا يمكن أخذ نسخة احتياطية للرسائل ولا يمكن استرجاع المحادثات التي تمت من خلاله في حال تم فقدانها.

انتبه قبل تحميل واتساب بلس للايفون أنه في حال توقف واتساب بلس عن العمل لا يمكن استرجاع النسخة الاحتياطية للدردشات الخاصة بك.

اخفاء متصل الان في الواتس للايفون

بإمكانك إخفاء وقت ظهورك على الواتس اب إخفاء متصل الان فى واتساب، هذا بخلاف أنك سوف تحصل على البرنامج وإستخدامه فى تفعيل رقم آخر دون المساس أو التأثير على برنامج واتس اب الأصلى الموجود بهاتفك، يمكنك التحكم بكافة الإضافات والميزات عن طريق الدخول الى الإعدادات الخاصة ببرنامج واتساب بلس،كما بالصورة التالية.

Capture
اخفاء اخر ظهور في الواتس

إعدادات الخصوصية Privacy Settings:

بعد تحميلك لبرنامج واتساب بلس، ومن ثم الدخول إليه تجد واجهة الإعدادات “WA++ Settings” باللغة الأجنبية، ويصعب على البعض ترجمتها باللغة العربية، لذلك سوف نشرحها لكم بالصور فى السطور القادمة :

914182854

Stealth Mode: وهي ميزة إخفاء متصل الآن وبالطبع لن تتمكن من رؤية أصدقائك متصلين.
Disable Read Receipts: ميزة إخفاء مؤشر القراءة، أو كما يسميها البعض إخفاء علامة صحين الزرقاء، حيث يمكنك إخفاء مؤشر قراءة الرسائل فى المحادثات.
Disable Delivery Receipts: ميزة إخفاء إستقبال الرسائل، وهى متشابهة للميزة السابقة، حيث يمكنك إخفاء مؤشر إستقبالك لرسائل الأصدقاء.
Disable Typing Receipts: ميزة إخفاء جاري الكتابة، حيث يمكنك من خلالها إخفاء مؤشر جاري الكتابة فى الدردشة مع الأصدقاء عبر واتساب بلس.

يمكنك تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون من هنا

متصفح سفاري : يجب ان تكون متأكد من انك تقوم بإستخدام متصفح سفاري فى عملية التحميل .
سيوفر لك TweakBox التطبيقات الأصلية التي تم تعديلها لمنح المستخدمين المزيد من التفضيلات والميزات. هو أحد الحلول المميزة لتحميل هذا النوع من التطبيقات والألعاب سوف نقوم اليوم بمراجعته بشكل كامل وتوضيح كل مميزاته بالإضافة إلى شرح طريقة تحميله وتوثيقه وإستخدامه , بعد ذالك قم بتحميل تطبيق WhatsApp ++ من متجر tweakbox

Whatsapp ++ 

ممكن ما يشتغل معاك اذا كان اصدار اي او اس 13+ ولاكن يشتغل مع الانضمة اي او اس القديمة

للاي استفسار تواصل معنا على صفحتنا علي فايسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!