- الإعلانات -

كيفية تحديث هاتف سامسونج الى (اندرويد 11) One UI 3.0

- الإعلانات -

تختبر Samsung أحدث واجهاتها One UI 3.0 المبني إعلى اندرويد 11 . تم طرح الإصدار التجريبي بالفعل لمجموعة من أجهزة Galaxy بما في ذلك Galaxy S20 و Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip و Galaxy Note 10 و Galaxy S10. من الواضح أنه قادم إلى المزيد من هواتف Galaxy. إذا كنت ترغب في تحديث هاتف Galaxy الذكي الخاص بك إلى تحديث Android 11 المستند إلى One UI 3.0. إليك الدليل خطوة بخطوة للانضمام إلى برنامج One UI 3.0 Beta على هواتف سامسونج Galaxy.

أطلقت سامسونج برنامج Android 11 beta لأجهزة سلسلة Galaxy S10. وتفيد التقارير أن عددًا كبيرًا من المستخدمين تلقوا بالفعل التحديث الخاص لـ One UI 3.0 beta. التحديث الأحدث يضفي على هاتف Galaxy عددًا قليلاً من الميزات المذهلة جنبًا إلى جنب مع اندرويد 11 إلى هواتف Galaxy. برنامج One UI 3.0 Beta متاح لهواتف مختارة في دول مثل الهند وألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبولندا وفرنسا والصين وكوريا الجنوبية.

عند الحديث عن الميزات ، يأتي One UI 3.0 مزودًا بلوحة الاشعارت تم إصلاحها وقائمة ضغط طويلة للتطبيقات وتخطيط جديد لعناصر التحكم في الصوت وشاشة قفل بديهية Bixby وسلسلة من التخصيصات على AOD وغير ذلك الكثير. كما أنه يحتوي على الميزات الأساسية لنظام Android 11 ومن الواضح أنه يحتوي على تصحيح أمان جديد أيضًا.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزات واجهة سامسونج الجديدة – One UI 3.0 و اندرويد 11 ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية للانضمام إلى برنامج One UI 3.0 Beta على هاتفك الذكي Samsung Galaxy.

المشارك في برنامج One UI 3.0 التجربي

برنامج One UI 3.0 Beta متاح لهواتف Galaxy S20 و Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip و Galaxy Note 10 و Galaxy S10. على الرغم من انتهاء اختبار على هواتف سلسلة جالكسي S20 و Note 20. سيحصل كلا الهاتفين على التحديث المستقرة في الأيام القليلة المقبلة. بينما ، إذا كنت تستخدم أي هاتف ذكي آخر من نوع جالكسي وكان برنامج One UI 3.0 التجريبي متاحًا لجهازك ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية للوصول إلى أحدث تحديث لـ One UI 3.0 على نظام Android 11.

كيفية المشاركة في للبرنامج التجريبي One UI 3.0

- الإعلانات -

كل ما ستحتاجه هو تطبيق Samsung Members في اخراصدارته و ايظا حساب على سامسونج . واتباع الخطوات التالية للانضمام إلى برنامج:

  • قم بتحميل تطبيق Samsung Members وافتحه على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك.
  • اضغط على اعلان One UI 3.0 الموجود في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية.
  • ثم انقر فوق تسجيل One UI Beta Program، للإنضمام إلى برنامج One UI التجريبي.
  • أدخل التفاصيل المطلوبة الظاهرة لك.
  • إذا كان حسابك يلبي جميع المتطلبات ، فستتلقى التحديث.

بمجرد اكتمال عملية التسجيل ، ستتلقى تحديث بيتا One UI 3.0 عبر OTA . في حالة عدم استلامك OTA ، يمكنك التحقق من التحديث يدويًا من إعدادات النظام. للتحقق من ذلك يدويًا ، انتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> تنزيل التحديثات يدويًا ، إذا كان الإصدار التجريبي من One UI 3.0 متاحًا ، فاضغط على التنزيل الآن.

لا نوصي بتحميل إصدارات تجريبية ، لأن الإصدارات التجريبية ليست ثابتة مثل الإصدارات العامة. ولكن إذا كنت تريد فقط تجربة Android 11 ولا تهتم بالأخطاء ، فيمكنك تثبيته وتجربته.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. […] كيفية تحديث هاتف سامسونج الى (اندرويد 11) One UI 3.0 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.