IOS

تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للايفون بدون جلبريك لتنزيل برامج البلس

اليوم سنشرح لكم كل شيء عن كيفية تثبيت TweakBox واستخدامه على iPhone أو iPad. إذا لم تكن على علم. إنه متجر تطبيقات لنظام iOS. والتي يمكن استخدامها للوصول إلى التطبيقات والألعاب غير المتوفرة في متجر تطبيقات Apple.
 
سيوفر لك TweakBox التطبيقات الأصلية التي تم تعديلها لمنح المستخدمين المزيد من التفضيلات والميزات. هو أحد الحلول المميزة لتحميل هذا النوع من التطبيقات والألعاب سوف نقوم اليوم بمراجعته بشكل كامل وتوضيح كل مميزاته بالإضافة إلى شرح طريقة تحميله وتوثيقه وإستخدامه.

ما هو متجر تويك بوكس للايفون TweakBox 

  1. يعتبر متجر ألعاب تويك بوكس للايفون واحد من أفضل متاجر الألعاب الخاصة بأجهزة الآيفون، حيث يتيح هذا المتجر لمستخدميه. الحصول على مختلف التطبيقات أو الألعاب وخاصة الألعاب المهكرة وتطبيقات البلس الغير متاحة للتحميل على المتاجر الأخرى.   
  2. بوجود هذا المتجر وإمكانية تحميله وتثبيته  واستخدامه بسهولة، تم حل مشكلة هامة ومزعجة لمستخدمي جهاز الآيفون، وهي الأعطال المستمرة التي تصيب المتجر الصيني للتطبيقات وما يعقبها من أعطال في تشغيل التطبيقات المحملة من هذا المتجر وهو شئ مزعج.
  3. ليس هذا فقط، بل إن مميزات هذا المتجر تتخطى مميزات أي متجر ألعاب أخر، سواء من حيث سهولة الاستخدام أو التصميم البسيط الجذاب أو توافر التطبيقات المختلفة سواء العادية أو تطبيقات بلس، كلها مميزات جعلت من متجر تويك بوكس المتجر الأفضل لمالكي هواتف آيفون.
  4. بغرض تسهيل استخدام هذا المتجر من قبل مستخدمي الآيفون، تم تقسيمه إلى أقسام مختارة ومميزة جداً، منها ما هو خاص بالألعاب بما فيها الألعاب المهكرة، وما هو خاص بالتطبيقات حتى تطبيقات بلس، وغيرها من الأقسام المتنوعة والمليئة بالتطبيقات المميزة والتي يصعب تحميلها من أي متجر آخر.
  5. لذلك يمكن إعتبار هذا المتجر هو أحد أهم التطبيقات الصينية في الآونة الأخيرة لما يحمله من مميزات تجعله الاختيار الأول لتحميل الألعاب والتطبيقات لمستخدمي أجهزة الآيفون بمختلف إصداراتها، وسوف نناقش كل ما يخص متجر تويك بوكس في هذا المقال.


تحميل وتثبيت متجر TweakBox على أجهزة الايفون والايباد


عملية تحميل متجر تويك بوكس على الهاتف ليست عملية تقليدية، ولكنها ليست صعبة أيضًا، هي عبارة عن بعض الخطوات البسيطة التي يجب إتباعها حتى يتم تثبيت البرنامج بنجاح على الهاتف وبعدها يمكنك استخدامه في تحميل ما تريد.
 
أولاً، عليك التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بمتجر تويك بوكس من أجل تحميل ملف المتجر، والموضوع في غاية السهولة، فقط قم بالضغط على زر التحميل Download مرة واحدة وستبدأ عملية التحميل مباشرة.

لتحميل متجر TweakBox

1 4

2.  الآن سترى نافذة منبثقة. نطلب منك “تجاهل” أو “السماح”. اضغط على ” السماح” .

2 2

3.  الآن سترى إعداداتك مفتوحة، في أعلى اليمين. انقر فوق “تثبيت”.

3 1

إذا كان لديك رمز مرورعلى هاتفك ، فقد تحتاج إلى إدخاله. أدخل رمز المرور الخاص بك لتأكيد التثبيت.
 

4 2

5.  الآن اضغط على خيار التثبيت مرة أخرى.

5 2
  1. الأن تم تثبيت ملف التعريف بنجاح، تأكد من ذلك من خلال العبارة المكتوبة في أعلى الشاشة كما هو مبين في الصورة.
6 2

كان هذا كل شئ، الأن يمكنك إستخدام المتجر بحرية وبدون أي مشكلة.

خطوات تحميل تطبيق أو لعبة من متجر تويك بوكس
 

  1. الآن ، ارجع إلى قائمة التطبيق أو الشاشة الرئيسية وابحث عن Tweak Box . سيكون هناك تطبيق جديد. 
7 2

 عند تشغيل التطبيق. سترى أقسام مختلفة. حدد قسم ” التطبيقات ” او اي قسم اخر والآن لديك خيارات مختلفة لتثبيت التطبيقات المعدلة والمعدلة بشكل عشوائي على جهاز iPhone أو iPad.

8 2

بعد أختيار التطبيق المناسب قم بالضغط على كلمة Install والتي سوف تسمح للمتجر بتنزيل وتثبيت التطبيق على جهازك، سوف تظهر لك رسالة تأكيد التحميل من متجر تويك بوكس قم فقط بالموافقة عليها حتى يبدأ التحميل.

9 1

توجه إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك ثم قم بالضغط على ايقونة التطبيق الذي يتم تحميله ليتحول من وضع الإنتظار إلى وضع التحميل كما هو مبين في الصورة.

10

شرح طريقة تحميل وتوثيق وإستخدام متجر تويك بوكس TweakBox

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!