مقالات

3 أسباب لماذا يجب عليك أن تبدأ باستخدام “وضع الطائرة” على الهاتف الذكي

androidpit nexus5 problems 8 w782


 هناك العديد من المزايا لاستخدام وضع الطائرة على الهاتف الخاص بك حتى لو لم تكون مسافرا على الطائرة .  فوضع الطائرة من الأدوات الأساسية فى الهواتف الذكية، إلا أن الكثير من المستخدمين لا يعرفون فوائده ومميزاته ، فبالإضافة إلى أنه يقوم بإيقاف كل اتصالات الهاتف،هناك اشياء اخرى يقدمها لك . وستنعرف على اهم ما يمكنكه القيام به او ما يمكنك الاستفادة منه عند تفعيل وضع الطائرة على جهازك .

  • توفر بطارية.
apple battery ft

الهاتف يستهلك الكثير من الطاقة من اجل الحفاظ على عمل الشبكات في جميع الأوقات .فقط بهذه الطريقة يتمكن من استقبال المكالمات والرسائل النصية، والاتصال بالانترنت بدون الواي فاي . إذا كنت بحاجة إلى حفظ البطارية من الهاتف الخاص بك، ولا يهمك البقاء على اتصال بالشبكة الاتصالات، فما عليك الا تفعيل هذه الميزة .

  • شحن اسرع للهاتف.
Wireless Charger Qi Induction za nRXzq
عندما تقوم باطفاء الهاتف وهو يشحن فإن سرعة الشحن ستكون سريعة ،لانه ببساطة قمت باقاف جميع العمليات المستهلكة لللطاقة في الهاتف ، وهو نفس الامر يحدث ولكن بشكل اقل عندما تقوم بوضع الهاتف في وضع الطيران اثناء الشحن .
  • تجنب اعلانات الالعاب 
Top 10 Best Free Android Games

إذا كنت ترغب في لعب لعبة على هاتفك الذكي ،وتريد تجنب كمية الإعلانات المزعجة فيها ، فما عليك الا تفعيل هذه الميزة ، فهي تقوم بقطع اي اتصال لهاتفك مع الانترنت ، وهذا ما سيؤدي الى توقف ظهور الاعلانات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!