IOSاندرويد

يمكنك الآن تجربة Galaxy S23 على جهاز iPhone الخاص بك

ستتمكن الآن من تجربة واجهة One UI الجديدة التي قدمتها Samsung بأحدث إصدار لها من Galaxy S23 Ultra على أي هاتف ذكي آخر ، بغض النظر عما إذا كان يعمل بنظام Android أو iOS ، تمامًا كما لو كان نظام تشغيل هاتفك الحالي بفضل إلى التحديث الذي أعلنته شركة Samsung لتطبيقها Try Galaxy. ستتمكن من معرفة كيف تبدو التجربة الكاملة لنظام التشغيل Android 13 مع أحدث واجهة One UI على هاتفك الذكي من أي نوع ، حتى لو كان iPhone .

وأصبح هذه التطبيق متاحاً الآن أيضاً بـ 14 لغة، بما في ذلك العربية والإندونيسية والصينية والإنجليزية والفرنسية والفرنسية (الكندية) والألمانية واليابانية والبرتغالية (البرازيلية) والإسبانية والإسبانية (المكسيكية) والسويدية والفيتنامية.

ENatoVnPLvFCNUxeskfqoQtQQBJYYFBeq9h0UfKqr7EY4m3VLGruJYH9s4Kobo4TlZ289ABJsqivuh1UZuQeYbCMs4TrkJLZr 7KwyO41dd8vcepesExBBptKn eDcbtkEFymtTb6KcN 1szjWUISuc

يستهدف تطبيق جالكسي مستخدمي iPhone ، وقد تم تحديثه الآن بميزات Galaxy S23
يستهدف التطبيق مستخدمي iPhone. يعرض واجهة المستخدم الخاصة بالهاتف الذكي ، ويمكنك العثور على البرامج التعليمية المفيدة والتطبيقات والميزات الفريدة المتوفرة على هواتف Samsung. يمكنك التحقق من واجهة الكاميرا وبعض الميزات مثل Nightography و Night Mode وبعض أدوات التحرير مثل Photo Remaster. يحاول أيضًا إظهار نعومة الهاتف أثناء ممارسة الألعاب من خلال عرض توضيحي بالفيديو.

يعرض التطبيق أيضًا إمكانية تخصيص One UI 5.1 ، بما في ذلك الخلفيات والأيقونات والخلفيات والسمات والمزيد. إذا حاولت استخدام التطبيق على هاتف Galaxy الذكي الموجود لديك ، فلن يعمل كما يقول التطبيق ، “تم تصميم هذه التجربة لمستخدمي iPhone. أنت تستخدم جهاز Android بالفعل “. لقد حاولنا استخدامه على جهاز iPhone ، وكانت التجربة سلسة إلى حد ما ، ويمكنك العثور على بعض لقطات الشاشة أدناه.

لا تتوفر تجربة Try Galaxy إلا عبر متصفح Safari على أجهزة iPhone (iPhone 7 أو أحدث). تؤدي تجربته على هاتف Android إلى ظهور رسالة تشير إلى أن تطبيق الويب مصمم لمستخدمي iPhone وأنك “تستخدم نظام Android بالفعل”.

على أي حال ، لا تزال هذه ميزة رائعة إذا كنت من مستخدمي iPhone تفكر في التبديل إلى سلسلة Galaxy S23 أو Galaxy القابل للطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!