- الإعلانات -

- الإعلانات -

أفضل 4 تطبيقات للجري واللياقة البدنية

- الإعلانات -


أجهزة الاستشعار المدمجة بالهواتف الذكية تجعلها منصة رائعة لمجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتبع الحركة والمسافة التي تقطعها، ومن ذلك يمكنها تخمين السعرات الحرارية التي تحرقها.

الآن نحن سوف نستعرض 5 تطبيقات لمحبي رياضة العدو، وهي مجانية لهواتف أندرويد وiOS.


 Starva



التطبيق يقدم لك مجموعة من المميزات منها تعقب حركتك وتقدم تفاصيل عن سرعتك والمسافة المقطوعة والمزيد، فإنّه يضيف تحديات قوية ترفع من نسق ممارستك الرياضة، حيث يمكنك من تسجيل إنجازات باسمك، ومقارنة أرقامك مع أصدقائك. التطبيق متوافق مع ساعة آبل وساعات أندرويد.

RunKeeper


يمكنه تتبع حركتك، وتسجيل معدل سرعتك والمسافة المقطوعة ووقت التمرين الكلي، وتقدير السعرات الحرارية المحروقة، ويأتي بخطط متنوعة للتدريب وتحديات يتشاركها جمهوره، ويمكنك أثناء العدو تتبع خرائط مرسومة مسبقًا، أو العدو بحرية إن شئت. التطبيق متوافق مع ساعة آبل وساعات أندرويد.

قوقل بلاي | متجر آبل

RunTastic


إضافة للميزات التقليدية، مثل تتبع الحركة وتقديم إحصائيات عن المسافة والسرعة، يمكنك بواسطته رؤية الطرق التي ستقطعها خلال التدريب أو التي قطعتها بنمط “خرائط قوقل إيرث”، ويمكنك تمثيل الإحصائيات خلال رسوم بيانية. 

Run with Map



كغيره، يتتبع حركتك ويرصد المسافة المقطوعة وسرعتك، ويعرض إحصائيات مختلفة، ويتميز بتتبعه لصحتك عن طريق تتبع دقات القلب.التطبيق متوافق مع ساعة آبل وساعات أندرويد.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.