شاهد Lenovo Legion Duel Phone 2 الجديد يخضع لإختبارات قوية… وينكسر

- الإعلانات -

0

- الإعلانات -

من المؤكد أنه هواتف الألعاب لعام 2021 . في الشهر الماضي ، رأينا كيف فشل Asus ROG Phone 5 فشلاً ذريعًا في اختبار المتانة. هذه المرة ، الهاتف الذي يشارك نفس المصير هو هاتف الألعاب من الجيل الثاني من Lenovo Legion Phone Duel 2.

في حال فاتتك ، أطلقت لينوفو هاتف Legion Phone Duel 2 أمس في أوروبا والصين. الجهاز يتميز ببعض المواصفات الرائعة ، بما في ذلك نظام تبريد مزدوج بمروحة توربو ، وشاشة 144 هرتز ، ومجموعة شرائح Snapdragon 888 5G ، وما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . ومع ذلك ، عندما اختبر Zack من قناة JerryRigEverything على YouTube متانة الهاتف بأسلوبه المعتاد ، انقسم Legion Phone Duel 2 إلى ثلاث قطع.

قال Zack انكسر الجهاز بشكل مثير للشفقة: “تبين أن هناك هاتف ألعاب أضعف من ROG Phone 5. إن Legion Phone Duel 2 ، بمكبرتي صوت ومروحتين وبطاريتين ، هو الآن من قطعتين بالتأكيد” تحت. و يتحول إلى ثلاث قطع لاحقًا في الفيديو. يمكنك أن ترى كيف فشل الجهاز في اختبار المتانة ، دون الكثير من الضغط ، عند الدقيقة 8:50 في الفيديو.

المزيد من المشاركات

- الإعلانات -

وفقًا لـ Zack ، فشل Legion Phone Duel 2 في اختبار المتانة بسبب وضع خطوط الهوائي. وقال: “لو تم وضع خطوط الهوائي هذه بشكل مختلف أو تم تعزيزها داخليًا ، فقد يكون الأمر مختلفًا”. ومع ذلك ، ظل الزجاج الأمامي سليمًا طوال فترة الفيديو.

تقوم Lenovo بشحن حافظة بلاستيكية شفافة رقيقة مع Legion Phone Duel 2. ومع ذلك ، بعد مشاهدة هذا الفيديو ، من الواضح أنه يجب عليك الاستثمار في حافظة صلبة جيدة إذا كنت تخطط لشراء الجهاز.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.