Oppo

شاهد Lenovo Legion Duel Phone 2 الجديد يخضع لإختبارات قوية… وينكسر

من المؤكد أنه هواتف الألعاب لعام 2021 . في الشهر الماضي ، رأينا كيف فشل Asus ROG Phone 5 فشلاً ذريعًا في اختبار المتانة. هذه المرة ، الهاتف الذي يشارك نفس المصير هو هاتف الألعاب من الجيل الثاني من Lenovo Legion Phone Duel 2.

في حال فاتتك ، أطلقت لينوفو هاتف Legion Phone Duel 2 أمس في أوروبا والصين. الجهاز يتميز ببعض المواصفات الرائعة ، بما في ذلك نظام تبريد مزدوج بمروحة توربو ، وشاشة 144 هرتز ، ومجموعة شرائح Snapdragon 888 5G ، وما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . ومع ذلك ، عندما اختبر Zack من قناة JerryRigEverything على YouTube متانة الهاتف بأسلوبه المعتاد ، انقسم Legion Phone Duel 2 إلى ثلاث قطع.

قال Zack انكسر الجهاز بشكل مثير للشفقة: “تبين أن هناك هاتف ألعاب أضعف من ROG Phone 5. إن Legion Phone Duel 2 ، بمكبرتي صوت ومروحتين وبطاريتين ، هو الآن من قطعتين بالتأكيد” تحت. و يتحول إلى ثلاث قطع لاحقًا في الفيديو. يمكنك أن ترى كيف فشل الجهاز في اختبار المتانة ، دون الكثير من الضغط ، عند الدقيقة 8:50 في الفيديو.

Legion Duel Phone 2 Durability 3

وفقًا لـ Zack ، فشل Legion Phone Duel 2 في اختبار المتانة بسبب وضع خطوط الهوائي. وقال: “لو تم وضع خطوط الهوائي هذه بشكل مختلف أو تم تعزيزها داخليًا ، فقد يكون الأمر مختلفًا”. ومع ذلك ، ظل الزجاج الأمامي سليمًا طوال فترة الفيديو.

تقوم Lenovo بشحن حافظة بلاستيكية شفافة رقيقة مع Legion Phone Duel 2. ومع ذلك ، بعد مشاهدة هذا الفيديو ، من الواضح أنه يجب عليك الاستثمار في حافظة صلبة جيدة إذا كنت تخطط لشراء الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock