Samsung

تحديث OneUI 4.0 التجريبي على Galaxy S21 ستأتي قريبًا

أخبار سارة ، أصحاب Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra! يمكن أن تبدأ Samsung برنامج One UI 4.0 beta المستند إلى Android 12 لهاتفك قريبًا. هذا وفقًا لأحد مديري مجتمع Samsung ، الذي نشر لافتة تفيد بأن “سلسلة Galaxy S21 One UI 4 beta ستأتي قريبًا”.

يبدو أن سامسونج ستكون أسرع كثيرًا في جلب الإصدار الرئيسي التالي من Android و One UI إلى أجهزتها مقارنة بالسنوات السابقة ، وهو مثال آخر على كيفية استمرار العملاق الكوري في تحسين التحديث الخاصة بها في كل فرصة تحصل عليها. في العام الماضي ، أصدرت شركة Samsung لأول مرة الإصدار العام لبرنامج One UI 3.0 التجريبي لسلسلة Galaxy S20 في أواخر سبتمبر.

تحديث Galaxy S21 OneUI 4.0

كما ذكرت Sammobile ، شارك مدير مجتمع Samsung اعلان تكشف أن الإصدار التجريبي One UI 4.0 لهواتف Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra قريبًا. إعلان مكتوب باللغة الكورية وليس له تاريخ إطلاق محدد لإصدار One UI 4.0 التجريبي. يمكنك إلقاء نظرة على اللافتة أدناه:

s21 one ui 4.0 poster

هل يمكن أن يبدأ البرنامج التجريبي One UI 4.0 بعد فترة وجيزة من إطلاق Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 رسميًا؟ من المستحيل أن نقول ذلك لأن One UI 4.0 التجريبية لا تذكر أي تاريخ ، ولكن يبدو بالتأكيد أننا سنتمكن من اختبار البرنامج الجديد في وقت أقرب مما توقعنا. بطبيعة الحال ، قد يعني ذلك أيضًا أن التحديث المستقر سيصل في وقت أبكر مما نتوقعه حاليًا ، أو على الأقل هذا ما نأمله.

كما هو الحال دائمًا ، سنبقيك على اطلاع دائم بأحدث الأخبار حول One UI 4.0 و Android 12 لأجهزة Galaxy. في غضون ذلك ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهاز Galaxy الخاص بك سيكون مؤهلاً للتحديث هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!