مقالات

تطبيقات لمتابعة مسابقات كرة القدم الأوروبية على أندرويد وآيفون

EPL Logo1









وصلنا إلى بداية الموسم الكروي الجديد 2017 – 2018 بانطلاق أهم مسابقات كرة القدم الأوروبية، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي في جولته الثانية هذا الأسبوع والدوري الإسباني “لا ليغا” الذي انطلق أمس الجمعة في باقي الدوريات الاروبية الاخرى.

وينتظر الملايين حول العالم هذا الموسم جولات جديدة من الإثارة الكروية، بعد سوق انتقالات الدي شهد إثارة غير مسبوقة بسبب رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة الإسباني.

واليكم بعض التطبيقات المميزة لمتابعة أخبار ونتائج مسابقات كرة القدم الأوروبية أولاً بأول:

تطبيق La Liga 

أندرويد آيفون

Capture
La Liga هو التطبيق الرسمي للدوري الإسباني على الهواتف الذكية، ويتيح التطبيق متابعة أهم الأخبار حول الدوري وكذلك مواعيد المباريات ونتائج الفرق ومتابعة النادي المفضل أو اللاعبين المفضلين بالنسبة بك، إضافة إلى الحصول على إشعارات الأهداف أثناء المباراة على هاتفك الذكي إلى جانب إشعارات أخرى حية مثل حالات الطرد والاستبدال ونهاية المباراة.


ويوفر التطبيق إمكانية متابعة الدوريات الأوروبية الأخرى مثل الدوري الإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي.



تطبيق FotMob

com.mobilefootie.wc2010
يوفرلك تطبيق FotMob النتائج الحية للمباريات وكذلك أهم الأخبار وقائمة الهدافين وإحصائيات لفريقك المفضل من جميع الدوريات الكبرى بما فيها الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني.

تطبيق Onefootball

أندرويد  آيفون

images

 تطبيق Onefootball الذي يوفر كل ما تحتاجه من معلومات عن أي مسابقة كروية تتابعها، بدءً من النتائج الفورية مع الإشعارات مروراً بالأخبار اليومية ووصولاً إلى أهم مقاطع الفيديو من كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!