اندرويد

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل 2021 Battlefield™ Mobile

توشك شركة EA على إطلاق لعبة للموبايل جديدة وهي لعبة غنية عن التعريف Battlefield. أعلنت شركة ألعاب الفيديو العملاقة عن طرح Battlefield Mobile على أجهزة Android و iOS في وقت لاحق من هذا العام.

اليوم ، أصدرت EA اللعبة رسميًا على متجر Play. حسنًا ، إنها مجرد قائمة في الوقت الحالي ؛ مع التسجيل المسبق قادم في الأيام القادمة.

ستتوفر Battlefield Mobile في إصدار تجريبي على أجهزة Android هذا الخريف. ستطلق EA الإصدار التجريبي من باتل فيلد موبايل 2021 في إندونيسيا والفلبين. وتأمل الشركة في توسيع حلقة الاختبار في المستقبل.

تقول EA أن Battlefield Mobile ستكون مجانية. سيكون لدى الراغبين في التميز خيار شراء المواد القابلة للفتح من خلال عمليات الشراء داخل اللعبة. سيتم تشغيل الإصدار التجريبي الأول على هواتف Android التي تعمل بنظام Android 7.0 Nougat والإصدارات الأحدث. بالنسبة لهذا الإصدار التجريبي ، تحصل على خريطة Grand Bazaar.

تحتوي قائمة جوجل بلاي Battlefield Mobile على الكثير لتقوله عن جميع الميزات وأنماط اللعب. تحقق من ذلك أدناه من خلال زيارة رابط تنزيل Battlefield Mobile.

Battlefield Mobile App Download on Google Play Store

ميزات باتل فيلد موبايل 2021 وكيفية اللعب

بناء على ما جاء فيما يخص مميزات اللعبة على متجر جوجل بلاي. فسوف تكون اللعبة عبارة عن (FPS) إطلاق النيران من منظور الشخص الأول بالكامل، أي بدون تغيير عن باقي الالعاب مثل PUBG: Mobile وCall of Duty Mobile .

يبدو أنك ستتمكن أيضًا من التحكم في المركبات مثل الدبابات ومركبات ATV ، وستشمل الخرائط المميز لـ Battlefield.

يمكن للاعبين الاختيار من بين الفئات الأربعة الكلاسيكية – Assault أو Support أو Medic أو Recon – مع القدرة على اختيار الأدوات الخاصة بالفئة.

ستشمل اللعبة أيضًا War Heroes: شخصيات ذات “روايات فريدة” وتخصيصاتهم الخاصة. يبدو هذا مشابهًا للنهج الذي اتبعته EA في Battlefield 2042 حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة فريدة من الشخصيات ، لكل منها قصص خاصة بها.

Screenshot 2021 09 04 195518

بناءً على لقطات ، تبدو اللعبة مشابهة بشكل مخيف لـ Battlefield 3 ، وإن كان ذلك برسومات مبسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!