مقالات

مشاهدة نتفليكس بدون إنترنت

لا شك أننا لا نستطيع الوصول إلى خدمات البث إلا عبر الإنترنت، ولكن ربما تكون مسافرا وتريد مشاهدة نتفليكس، أو تقضي إجازتك الصيفية في مكان لا يتوفر فيه اتصال بالإنترنت إلا عبر بيانات هاتفك، وبالتأكيد سيكون صعبا عليك مشاهدة المحتوى عبر أي خدمة للبث أنت مشترك فيها.

تشترك جميع خدمات البث تقريبا في أن الطريقة الوحيدة لمشاهدة العروض والأفلام في وضع عدم الاتصال هي تنزيل هذه العروض والأفلام، ومعظم الخدمات تتيح خيار التنزيل في تطبيقها للهواتف الذكية أو الحواسيب، ولكن لا يمكنك تنزيل المحتوى عن طريق فتح موقع الخدمة في المتصفح.

سنستعرض اليوم كيفية تنزيل المحتوى في نتفليكس لمشاهدته بدون إنترنت:

كيفية تنزيل العروض والأفلام في نتفليكس:

لتنزيل أحد عروض أو أفلام نتفليكس ستحتاج إلى حساب نتفليكس نشيط، وأحدث إصدار من تطبيق نتفليكس في جهازك، سواء كان جهاز أندرويد أو هاتف آيفون، أو جهاز آيباد، أو حاسوبا يعمل بنظام ويندوز 10. ثم يمكنك اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى تطبيق نتفليكس في جهازك، ثم اختر الفيلم أو العرض الذي تريد تنزيله.
إذا رأيت رمز التنزيل – وهو سهم يشير للأسفل – موجودًا أسفل العنوان، فهذا يعني أنه متاح للتنزيل، اضغط عليه. وبالنسبة للعروض، سيظهر رمز التنزيل بجوار كل حلقة متاحة.

  1. انتقل إلى تطبيق نتفليكس في جهازك، ثم اختر الفيلم أو العرض الذي تريد تنزيله.
  2. إذا رأيت رمز التنزيل – وهو سهم يشير للأسفل – موجودًا أسفل العنوان، فهذا يعني أنه متاح للتنزيل، اضغط عليه. وبالنسبة للعروض، سيظهر رمز التنزيل بجوار كل حلقة متاحة.
Netflix Download 796x415 1
  • انتظر حتى يتم التحميل، وستجد العروض والأفلام التي نزلتها محفوظة في قسم التنزيلات من التطبيق.
  • ولكن ضع في اعتبارك أن العروض والأفلام التي نزلتها لن تكون متاحة للمشاهدة إلا على الجهاز المستخدم لتنزيلها، ولكن يمكنك مشاهدتها من أي ملف شخصي تابع لحسابك.
  • يمكنك أيضا إجراء 100 عملية تنزيل بحد أقصى في المرة الواحدة، على عدد الأجهزة الذي تتيحه لك الخطة المشترك فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!