الويندوز

كيفية إجراء المكالمات الهاتفية مباشرة من الكمبيوتر أو اللابتوب

img Phone RoboCall
 
في شهر ديسمبر الماضي سمعنا لأول مرة عن ميزة إجراء المكالمات عبر ويندوز 10 من خلال تطبيق Your Phone الخاص بمايكروسوفت، وإن كنت لا تعلم عن هذا التطبيق فهو وبكل بساطة تطبيق يسمح لك بربط هاتفك الأندرويد بحاسوبك العامل بنظام تشغيل ويندوز 10 وتلقّي الإشعارات والردّ عليها مباشرة من الكمبيوتر/اللابتوب وكذلك مشاهدة الرسائل القصيرة SMS وإرسالها إلى جانب مشاهدة أحدث الصور على هاتفك وتحميلها!
 

كيفية إجراء المكالمات مباشرة من الكمبيوتر عبر ويندوز 10

إضافة إلى كل هذه المميزات بالأعلى فالتطبيق أصبح الآن يدعم إجراء المكالمات بشكل رسمي وقد وصلت الميزة بالفعل لكافة مستخدمي التطبيق حول العالم، ولكي تقوم بتشغيلها اتبع هذه الخطوات مع افتراض أنك لا تمتلك التطبيق:
 
  1. حمّل تطبيق Your Phone على اللابتوب وعلى الموبايل(اندرويد – اي اوس)
  2.  قم بإجراء الاتصال بين الجهازين عن طريق فتح التطبيق على الجهازين والموافقة على الصلاحيات وما إلى ذلك.
  3. قم بفتح التطبيق وستجد أن واجهته ضم عدد من الخيارات منها مطالعة الرسائل، مطالعة الصور ومطالعة الإشعارات إلى جانب الخيار الرابع -والجديد- وهو المكالمات.
  4.  توجّه للخيار الرابع وقم بإعطاء الموافقة للتطبيق ومن ثم اسمح بتوصيل الجهازين ببعضهم البعض عبر البلوتوث.
Capturerrrr
الآن وكما بالصورة أعلى اليسار سيمكنك أن ترى كافة سجلّ المكالمات الخاص بالهاتف كما سيمكنك كتابة أي رقم والاتصال به، ومن خلال مربّع البحث بالأعلى يمكنك البحث عن جهة الاتصال وسيمكنك إجراء المكالمكة بكل أريحية من جهاز اللابتوب والكمبيوتر لكن إحرص على تشغيل الميكروفون والسماعات!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!