DkWeb TeCH
مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كيفية التحويل من pdf الى word

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

فمن منا لم يسبق له أن تعامل مع هذه الملفات من قبل . و لعل من أكثر المهام التي نحتاجها أثناء إستخدامنا لهذا النوع من الملفات هي التحويل . تحويل ملفات ال PDF إلى الوورد أو الإكسل أو بعض صيغ الصور و غيرها من الصيغ و الإمتدادات على سبيل المثال . و للقيام بهذه المهمة عادة يلجئ أغلب المستخدمين إلى الإعتماد على بعض البرامج، بينما يحب آخرون إستخدام بعض المواقع التي تقدّم هذه الخدمة و هي عديدة .
 
و في البداية دعنا نستعرض اهم المواقع اولاً التي يمكنك من خلالها تحويل من pdf الي word:
 

الموقع الاول :

هو موقع smallpdf الذي يقدم خدمة مجانية يمكنك من خلالها تحويل من pdf الى word , في البداية اتجه الي الموقع ليظهر اليك كما في الصورة وهو يدعم عدة لغات منها اللغة العربية , بعد الفتح سوف يطلب منك رفع ملف PDF من أجل تحويله.
 
بعد رفع PDF من أجل تحويله سوف يظهر اليك بهذا الشكل اضغط على تحويل الي word و بعدها انتظر قليلاً , لأنه يستغرق حسب حجم الملف و بعد الانتهاء سوف تظهر لك صفحة اخرى يطلب منك التحميل او ارسالها على البريد الإلكتروني أو حفظه على احد خدمات التخزين السحابي.
الموقع الثاني :
نذهب الى الموقع الثاني وهو pdftoword و فكرته لا تختلف كثيراً عن الموقع الأول و هو تحويل ملفات PDF الى وورد و لكن هذا مختلف قليلاً لانك لان يمكنك التحميل بشكل مباشر , و لكن بعد رفع ملف PDF الذي تريد تحويله تقوم باضافة البريد الالكتروني الخاص بك من اجل ارسال الملف بعد تحويله على الايميل.
اما انا جودة التحويل , الحقيقة لم اجد اي اختلاف بينه و بين الموقع الاول لانه مجاني مثله كمثال الموقع الاول .

الموقع الثالث :

نأتي الي الموقع الثالث و هو pdf2doc و الذي كما تعودنا هو موقع مجاني ايضاً المواقع التي ذكرتها في الأعلي و التي من خلالها يمكنك تحويل من PDF الي word و فكرة عمله ايضاً لا تختلف شىء عن المواقع السابقة و احببت ان اختم به لانه بالفعل من آخر المواقع الجيدة في هذا الأمر .

الموقع الرابع :

نأتي الموقع الرابع هو يعتبر من أشهر المواقع ليس فقط في التحويل من pdf الى word فقط و انما ايضاً لتحويل الصيغ و غيره من الاشياء الاخرى و هذا الموقع ايضاً يقدم ميزة تحويل ملف PDF الي وورد , عند دخولك الي موقع ilovepdf سوف تقوم برفع ملف PDF و من أجل تحويله .
 

- الإعلانات -

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.