مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

كيفية ايقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على اليوتيوب

0

- الإعلانات -

ميزة التشغيل التلقائي الصامت على YouTube – الموجودة في على الصفحة الرئيسية و الاشتراكات . بالنسبة ، إذا تم تشغيل مقطع الفيديو تلقائيًا لفترة طويلة جدًا أثناء التمرير عبر التطبيق، فسيتم إضافة الفيديو إلى سجلك ، حتى إذا لم تنقر عليه. ثم إذا قررت مشاهدة الفيديو في وقت لاحق ، فسيبدأ مباشرة من حيث توقف التشغيل التلقائي. هذه المراوغات وحدها كافية لتجعلك ترغب في سحب القابس عند التشغيل التلقائي تمامًا. لحسن الحظ ، هناك طريقة لحذفه من YouTube الخاصة بك.

إلغاء تنشيط التشغيل التلقائي على YouTube

ايقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على اليوتوب .عندما تنتقل إلى شاشة يوتيوب الرئيسية ، يبدأ تشغيل الفيديو دون أي صوت بغض النظر عن النظام الأساسي. إذا كنت تواجه مشكل بسبب هده ، فستكون هذه المقالة مفيدة لك. إليك كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب .

افتح تطبيق اليوتيوب للجوال وانقر على صورة الملف الشخصي الظاهرة في الزاوية العلوية اليمنى.

- الإعلانات -

ثم بدلاً من الانتقال إلى علامة التبويب التشغيل التلقائي ضمن قائمة الإعدادات (حيث تتوقع أن تكون) ، توجه إلى “عام-General”. سترى “التشغيل بدون صوت في الخلاصات-Muted playback in feeds”.

فإن اسم هذا الإعداد مربك للغاية. بدلاً من كتم صوت الفيديو أو إلغاء كتمه في خلاصتك (يتم كتم صوت التشغيل التلقائي دائمًا حتى تنقر على الفيديو) ، يتحكم هذا الخيار في الواقع في ما إذا كانت مقاطع الفيديو المكتومة ستبدأ تلقائيًا في التشغيل عند التمرير عبر YouTube.

بمجرد النقر على “التشغيل الصامت في الخلاصات- Muted playback in feeds ” ، تظهر الخيارات من هناك مباشرة إلى الأمام: يعني وضع “التشغيل دائمًا” الافتراضي أن مقاطع الفيديو ستبدأ في التشغيل التلقائي في خلاصاتك طالما يتوفر اتصال بالإنترنت. “Wi-Fi فقط” محجوزة لأولئك المتصلين بشبكة Wi-Fi. بعد ذلك ، سيمنع “إيقاف” مقاطع الفيديو من التشغيل التلقائي في خلاصاتك ، هذه الفترة. اختر هذا الخيار الأخير ، لا مزيد من مقاطع الفيديو التي لم تتم مشاهدتها والتي تملأ سجلك.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.