اندرويد

تطبيقات أندرويد ستساعد في الحفاظ على عينك ضد الاشعة الزرقاء المنبعثة من شاشة هاتفك الذكي

dddq
على الرغم من تحسن كبير في نوعية الشاشات والتقنية المستخدمة فيها إلا أنها لا تزال تشكل خطورة على المدى الطويل للعين البشرية خاصة عن الاستخدام المكثف وكذلك استخدامها في ظروف معينة .لكن رغم توجد بالفعل فلاتر خاصة تخفف هذا التأثير على العديد من أجهزة أندرويد. عادة ما يتم تنشيطها مباشرة في إعدادات الشاشة. ومع ذلك ، توجد العديد من التطبيقات طرف ثالث التي تهدف إلى الحفاظ على رؤيتك من الأشعة المنبعثة من هذه الأجهزة .

night screen

screen 3
عن طريق هذا التطبيق تستطيع ضبط سطوع الشاشة إلى مستويات أقل مما هو متوفر في الإعدادات الافتراضية للهاتف.كما يمكنك إضافة فلاتر مريحة للعين ويوفر أربع أوضاع ليلية مختلفة لتحمي عينيك .

أحد أكثر التطبيقات مرونة ، والذي يسمح لك ليس فقط بتفعيل الفلتر الخاصة بالأشعة الزرقاء ، ولكن أيضًا تعتيم الشاشة وضبط حرارة اللون. لتنشيط وضع الحماية ، يمكنك أن تأخذ في الاعتبار وقت شروق الشمس وغروبها.

Eye Care Plus

هذا التطبيق مختلف عن باقي التطبيقات السابقة ،حيث يوفر التطبيق مجموعة من التدريبات والبرامج اليومية التي تساعدك على معالجة بعض المشاكل في الرؤية.هذه التمارين مقسمة إلى 10 فئات ، بعضها لتهدئة العينين والتخلص من الجفاف..الخ.

Blue Light Filter

هذا التطبيق يسمح لك لضبط شدة الضوء الأزرق مع مراعاة مصادر الإضاءة المحيطة أو غيابها.

Night Shift


الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو التبديل السهل بين الفلاتر . يوفر لك التطبيق  أربعة فلاتر مجانية. كل واحد منهم يمكن استبداله أو تعديله من الصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!