لا تقلق على عمر بطارية هاتفك بعد الآن مع تطبيق كاسبرسكي الجديد

- الإعلانات -

0

- الإعلانات -

يعاني اغلب مستعملي هواتف  هواتف الاندرويد من مشاكل في بطاريات هواتفهم، كذلك قد تحتاج الهاتف في امر طارئ وضروري ولكن تجد ان بطاريتة قد فرغت .

لهذا نقدم لكم هذا التطبيق الجديد الذي يحمل اسم “Kaspersky Battery Life” من شركة  كاسبرسكي،  وتعتبر هذه الشركة من افضل واقوى الشركات في مجال الحماية والامن الاكتروني ، كما أنها أيضآ  تقوم بإيجاد حلول للمشاكل التي تواجة مستخدمي الاندرود، والذي قالت إنه صُمم لنجدة مستخدمي الأجهزة المحمولة في اللحظات الحرجة حينما ينخفض مؤشر البطارية في أكثر.

ويقوم تطبيق كاسبرسكي  الجديد بتحليل جميع التطبيقات على جهاز المستخدم ويحدد منها تلك التي تستهلك معظم الطاقة. ويعد ذلك أمرًا مهمًا على نحو خاص، إذ إن نسبة كبيرة من التطبيقات على أجهزة أندرويد تعمل في الخلفية، حتى لو لم يقم المستخدم بإطلاقها.



كما توجد هناك ميزة أخرى مفيدة لتطبيق”Battery Life” تتمثل في قدرته على حساب الوقت المتبقي قبل انتهاء شحن بطارية الهاتف الذكي تماما، وتعطي هذه البيانات المستخدمين الفرصة لإيجاد وسيلة عاجلة لشحن هواتفهم، حتى لا يبقون دون اتصال عندما يكونون في أشد الحاجة إليه. وبالمثل، وأثناء الشحن، يقوم تطبيق “Battery Life” باحتساب الوقت المتبقي حتى تمتلئ البطارية.

ويمكن تنزيل تطبيق “Battery Life”، الذي يأتي بحجم 15 ميجاباتيًا ويدعم أجهزة أندرويد من الإصدار 4.1 وما بعده،  من متجر جوجل بلاي.


- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.