اندرويد

أسباب إذا تجنبتها ستضع حدًّا لاستنزاف بطارية هاتفك الذكي

charger smartphone premiere fois

ربما كانت مشاكل البطارية من أكثر الأمور إزعاجًا لمستخدمي الهواتف الذكية ايا كان نوعها سواءا أندرويد أو iOS، فمن المعروف أن البطارية ستنخفض مع الوقت ويصبح الأمر لا يطاق إذا كان ذلك يتم بسرعة عالية. 

لكن دعنا نقول أن استنزاف البطارية في الهواتف الذكية ليس بسبب مشاكل مادية فيها أو الجهاز بشكل رئيسي، الأمر كله يعود للاستخدام المكثف للجهاز أو بعض العادات الخاطئة من المستخدمين، وإثر ذلك قمنا بإدراج وحصر 6 من الأسباب الرئيسية التي تتسبب في استنزاف البطارية إذا تجنّبتها فيتوجب أن تتحسن الأمور معك بشكل جذري


fix ios 7.0.4 wifi hotspot problem

  • ترك الواي فاي قيد التشغل، حتى ولو لم يكن هناك اتصال فعلي بالواي فاي فإن الهاتف سيظل يبحث عن شبكات الواي فاي المتاحة مما يتسبب في نفاذ بطاريتك سريعا.

battery saving auto brightness




  • الاضاءة العالية للشاشة، تعد درجة سطوع الشاشة من أول الاسباب لاستنزاف البطارية في جميع الهواتف الذكية، لذلك كن حريصا على اختيار درجة اضاءة مناسبة أو تشغيل الوضع التلقائي لها.


macgpic 1405293129 303267391227910 op

  • ترك التطبيقات تعمل في الخلفية، قد يعد هذا السبب الرئيسي في استنزاف البطارية فعند ترك العديد من التطبيقات تعمل في الخلفية فإنها تستهلك الكثير من الطاقة لذا عليك إغلاقها باستمرار.


charge battery

  • تطبيقات إدارة البطارية، قد تقوم بتثبيت تطبيقات للتحكم في البطارية وإدارة استخدامها والمضحك في الأمر أن هذه التطبيقات نفسها مصدر استنفاذ للطاقة.

Galaxy S6 Edge firmware update problems

  • أنظمة التشغيل الغير مُحدثة، فإذا كنت تستخدم نظام تشغيل قديم فإنه سيكون سبب رئيسي لتدهور جاهزك بما في ذلك عمر البطارية الذي يتآكل بفعل الأنظمة القديمة.


icloud photo library large

  • مزامنة البيانات، ربما كان هذا من الاسباب التي يغفلها الكثيرون والتي تستنفز البطارية في صمت، فالنسخ الاحتياطي التلقائي ومزامنة الصور تستهلك الكثير من عمر وطاقة البطارية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!