- الإعلانات -

- الإعلانات -

يمكنك مشاهدة الآلاف من كاميرات الويب المباشرة من جميع أنحاء العالم باستخدام هذا التطبيق الجديد

- الإعلانات -

هناك  الملايين من كاميرات الويب تراقب الشوارع الحية  والشركات والساحات الرئيسية في العالم . تبث العديد من هذه الكاميرات البث المباشر على مدار 24 ساعة ويمكن لأي شخص الاتصال بها لمعرفة ما يحدث في مئات البلدان. نأتي اليوم بكافة كاميرات الويب المباشرة في تطبيق أندرويد واحد يسعدك بالفضول.

Live Camera هو تطبيق  تم إطلاقه مند وقتًا ليس بطويل على غوغل بلاي . أراد منشئه التركيز في تطبيق واحد على أفضل كاميرا ويب تستضيفها بلدان مختلفة في العالم. وبهذه الطريقة يمكننا أن نرى في الوقت الفعلي النشاط اليومي للأشخاص والحيوانات وحركة المرور الحية والمدن والشواطئ وأكثر من ذلك بكثير ، في أكبر قاعدة بيانات للمراقبة لنظام الأندرويد.
التطبيق يتيح الوصول إلى كاميرا الويب حسب البلدان ، ويمكننا الوصول إلى الكاميرات الأمنية الموجودة داخل المباني والشركات وحدائق الحيوان وغيرها. من بين الدول المتوفرة في التطبيق ، هناك بلدان عربية والعديد من الأماكن الأخرى مثل شنغهاي أو طوكيو أو بكين أو فرنسا أو ألمانيا أو ليما أو سيول أو موسكو وغيرها . ليس لدى جميع البلدان نفس عدد الكاميرات ويمكن أن تختلف الجودة بين كاميرة وأخرى بشكل كبير.



الأمر الأكثر فضولاً هو أن بعض الكاميرات لها صوت حي أيضًا ، لذلك لا يمكننا فقط مشاهدة  ما يحدث في مكان معين بل السماع أيضا . تتمتع بعض الكاميرات أيضًا بالتحكم والاكتشاف للحركة ثلاثية الأبعاد والرؤية الليلية. يعمل التطبيق عن طريق الاتصال ، لذلك سيكون من المهم أن نكون متصلين بشبكة  واي فاي تعمل بسلاسة أو بشبكة 4G. ضع في اعتبارك أن الكاميرات لا تبث جميعها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. لا يتم تحديث الآخرين وقد يعرضون وقتًا أو تاريخًا غير صحيحين ، ولكن البث فهو  في الوقت الفعلي.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.