اندرويد

5 تطبيقات ممتازة للتواصل مع الناطقين باللغة الأجنبية مجاناً

english flascards apps

لا تستغرب عندما تكتشف ان اللغة الانجليزية من اهم الاشياء التي يجب عليك تعلمها في حياتك ، فهذه اللغة هي عصب الحياة في مجال التقنية بجميع فروعه ، اتقانك لها يعني المزيد من الفرص ، وكذلك المزيد من التعلم والبقاء على اطلاع بالجديد في مجال ، خاصة مجال التقنية والعلوم .تطرقنا في مدونة المحترف إلى العديد من الإستراتيجيات والطرق من أجل تعلم اللغة الانجليزية …

واليوم سنقدم لكم مجموعة اخرى من التطبيقات المميزة للتواصل مع الناطقين باللغات الأجنبية التي ترغب في تعلمها واتقانها ،  طبعا ليس فقط اللغة الانجليزية.

Tandem



tandem app

هذا هو واحد من أكثر التطبيقات ملائمة للتواصل مع الناطقين باللغات الأجنبية. يوفر نظامًا ملائمًا للعثور على المحاور. يمكنك إجراء حوار في اي شكل مناسب لك ، سواء كان ذلك مجرد مراسلات و دردشة نصية اومكالمات صوتية أو حتى مكالمات فيديو.لتوفير المزيد من الراحة في المحادثة ،التطبيق يوفر لك ميزة التصحيح التلقائي للنص وتبادل الصور والملفات الصوتية. 

Hello Pal


غرفة دردشة بسيطة ومريحة حيث يمكنك البحث عن المحاور بواسطة عدة خيارات محددة. يوفر التطبيق القدرة على إرسال الرسائل الصوتية  .لتسهيل عملية التواصل ، يمكنك استخدام مترجم آلي وعبارات جاهزة. 

قوقل بلاي | متجر آبل


Speaky

bloglogo3


هذه الخدمة توفر لك ميزة الدردشة مع تصحيح التلقائي، والرسائل الصوتية ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفلاتر عند اختيار محاور. وعندما تقوم بعملية البحث عن المحاور، سيعرض التطبيق أولئك الذين يستوفون شروطك .من حيث تغطية الجمهور ، يتم تصنيف الخدمة من بين أكبر المنصات في هذا المجال. هناك دائمًا أشخاص مستعدين للتحدث معك في أي مكان ومن أكثر من 100 لغة.

قوقل بلاي | متجر آبل


Anygram

unnamed

ليس الأكثر شهرة، ولكن أيضا لا بأس به كخدمة مفيدة،هو ايضا يمكنك من القيام بنفس المهام، ويمكن إيجاد محاور للتحدث معه في مجالات عديدة سواء كان ذلك الموسيقى والأفلام أو ألعاب الكمبيوتر. 


Hello Talk

468973 hellotalk

هذه هي واحدة من الخدمات الأكثر شعبية للتواصل مع الناطقين بلغات أجنبية. يمكنك تجد المتحدث او المحاور الذي ترغب في الوصول إليه من خلال البحث . جميع الإجابات والعبارات متاحة للحفظ والاستخدام في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock