مقالات

إربح مبالغ مالية وهدايا ثمينة فقط من توقع نتائج المباريات

Sans%2Btitre
موقع اليوم من المواقع الرائعة التي اكتسبت شهرة في الفترة الأخيرة بسبب الميزة التي أضافتها الشركة للموقع ألا وهي ربح المال أيضاً ، فالموقع رياضي وسيعجب محبي متابعة المباريات على وجه الخصوص بسبب أنك من خلاله يمكنك أن تتابع نتائج المباريات وأخبار كرة القدم أولا بأول.
الموقع يحمل اسم SuBet وهو موقع مجاني تماماً ويمكنك العمل عليه ايضا من هاتقك عبر الرابط الذي سأتركه لكم أسفل هذه التدوينة، يتميز الموقع  بخاصية الربح التي تمت إضافتها في الفترة الأخيرة والربح يكون عبر التنبؤ بالفريق الفائز بالمباراة بدون أن تخسر أي شئ، بالإضافة إلى الخاصية الأهم ألا وهي الربح من دعوة الأصدقاء والتي تعد الطريقة الأسهل والتي من خلالها ستتمكن من الربح بأسرع طريقة.

الموقع يدفع على البايبال و الحصول على بطاقات امازوزن او البلايستايشيون وستجدون في الصور المرفقة بالتدوينة الجوائز و امكافئات الاخرى التي يقددم أو جوائز قيمة تتوصل بها .
Captureyuryu
ولكن لكي تستطيع سحب الأرباح يجب أن تقوم بجمع 30.000 نقطة والتي يمكن جمعها بالطرق التي ذكرناها سابقاً الا وهي توقع نتائج المباريات ،ليس فقط مباريات كرة القدم بل وحتى كرة السلة و التنس ،و ايضا كل شخص ستدعوه لتسجيل في الموقع ستحصل على نقاط مقابلها . كما يمكن سحب الأرباح على شكل بطاقات “ستيم” او جهاز شحن محمول …، ولكن يجب في البداية أن تقوم بالتسجيل في الموقع عبر حسابك في الجيميل و ستحتاج لتفعيل الحساب عبره.
 وبعد ذلك ستذخل لحسابك عن طريق النقر على connexion في الاعلى و ستحصل مباشرة على 5000 نقطة كهدية ستلعب بتلك النقاط عن طريق اذخال عدد النقاط التي ستغامر بها كما في الصورة اسفله.
Capturet34wt
  
 و ان كان توقعك صحيح بعد نهاية المباراة ستحصل على ضعف النقاط التي لعبت بها و ان خسرت التوقع ستفقد ضعف النقاط التي لعبت بها ،يمكنك  مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع أصدقائك عبر كل الوسائل سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الرسائل أو البريد الإلكتروني.
الموقع موثوق حسب اثبات السحب هذا:  
Captureftwert
وسهل الإستخدام ويمكن بسهولة الحصول على 20 اورو شهرياً و بسهولة عبر الطرق الخاصة بالربح من هذا الموقع الجميل ولا ننسى الاستفادة من الموقع نفسه لمحبي الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.
رابط الموقع SuBet

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!