اندرويد

تعرف على أبسط هاتف ذكي قد تصادفه على الإطلاق يوفر الأساسيات فقط Light Phone 2

dc Cover 1s4c9ohk2ja2s4j4pf9lpabbm6 20180305172215.Medi
هاتف Light Phone 2 هو هاتف بسيط يدعم لاتصالات 4G LTE وهو يحتوي على شاشة لمسية تعمل بالحبر الإلكتروني والرسائل وغيرها من الأدوات الأساسية. يمكنك أستخدام الهواتف الذكية لالتقاط الصور وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا مشاهدة مقاطع الفيديو علي اليوتيوب وغير ذلك حتي أن الهواتف الذكية أصبحت في الوقت الحالي من الأساسيات لأي شخص، ولكنها في الوقت نفسه أصبحت مصدر تشتيت للوقت للكثير من الأشخاص وهنا يأتي دور هذا الهاتف الرائع Light Phone 2. 

هذا الهاتف يدعم شبكة اتصالات الجيل الرابع 4G LTE وهو عبارة عن مشروع تم إطلاقه في الفترة الأخيرة عن طريق حملة للتمويل الجماعي crowdfunding من خلال موقع إنديغوغو Indiegogo لتنظيم حملات التمويل الجماعي.

حيث يأتي هاتف Light Phone 2 خلفا لهاتف Light Phone في العام الماضي وهو جاء بمميزات رائعة وهي البعد عن كل ما يؤثر علي جوهر تجربة الأستخدام مثل الإنترنت والبريد الإلكتروني والتصوير والرسائل النصية، كما أن إمكانيات الجيل الأول من الهاتف كانت لا تتعدي إجراء المكالمات الهاتفية وتخزين الأرقام فقط. 



أما إمكانيات الجهاز فهو قادر علي توفير جميع الإحتياجات الأساسية حيث يمكنك أن تقوم بإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية وعرض جهات الإتصال الخاصة بك وأيضا تعيين تنبيهات الرد التلقائي ولكن لن تجد أي تطبيقات التواصل الإجتماعي أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الألعاب أو الأخبار. 


ومواصفات الهاتف فهو مستطيل وأبعاده 99×55×7.5 ميليمتر ووزن الهاتف 80 غرام وهو يوجد به شاشة لمسية تعمل بالحبر الإلكتروني ويحتوي علي 1 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و8 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية ومعالج MSM8909W من كوالكوم، وأيضا نسخة معدلة بشكل كبير من نظام الأندرويد وهي تسمي LightOS.


idl0bjcw3fldafqg4ovl


ويمتلك هذا الهاتف الكثير من المميزات ومنها أنه مقاوم للمياه ويدعم الشبكات اللاسلكية WiFi و GPS ومايكروفون ومكبر صوت ومستشعر القرب مع منفذ USB-C وذلك لشحن البطارية وهي بسعه 500 ميلي أمبير، وهذا يجعلها تسمح للهاتف بالعمل لمدة تصل إلي 5 أيام في وضع الإنتظار أو بضع ساعات من وقت الكلام. 

light phone 2 menu

وبالرغم من أن الشركة مازالت تقوم بوضع اللمسات الأخيرة ولكن من المفترض أن يصل المستخدمين بحلول شهر 4 في عام 2019 وتكلفتة تبلغ 400 دولار ولكن التكلفة الآن 250 دولار عن طريق حملة Indiegogo. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock