اندرويد

بهذه الطريقة يمكنك معرفة كل من قام بإلغاء متابعتك في فايسبوك وإنستغرام وتويتر

الحصول على متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي هي من اللأشياء التي يسعى إليه جميع المستخدمين الناشطين على مختلف هذه التطبيقات ، حيث يسعى كل إلى   زيادة عددهم  على صفحاتهم الخاصة ، وبعد أن تحصل على بعض المتابعين  فيلجأ البعض  إلى حذفك من قائمة اهتمامه بعد مدة تابعك فيها بسبب من الأسباب ، ولكي تكون على علم بجميع التغييرات التي تحدث في قائة المتابعين لك سنتعرف في هذه التدوينة على مجموعة تطبيقات تكشف لك من قام بالغاء متابعتك في الوقت الفعلي. 

Who eliminated me

 التطبيق  مجاني على متجؤ غوغل بلاي ويقوم بتسهيل عليك اكتشاف من قام بحذفك من الفيسبوم  لكن قبل استعمال سيتطلب فقط التسجيل إلى حسابك على فيسبوك  ليقوم بعد ذلك باعلامك بمن قام بالغائك.

Who Unfollowed

  يساعدك هذا التطبيق على الإطلاع دائما و اكتشاف كل المتابعين الذي قاموا بإلغاء متابعتك على الإنستغرام ، ويعتبر من للتطبيقات التي حصلت على أعلى تقييم في كل من متجري غوغل بلاي وآب ستور.

who.unfollowed

 حتى تتعرف على كل من قام بإلغاء متابعتك على حسابك في تويتر فتوجد عدة تطبيقات ، لكن يمكنك استعمال موقع Who.Unfollowed.me على هاتفك أو الحاسوب ، ويساعدك بعد أن  تربط حسابك به في منحك نظرة يومية وشهرية حول المتابعين الذين  كسبتهم وآخرون قاموا بإلغاء متابعتك .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock