- الإعلانات -

- الإعلانات -

كيف تحظر الأرقام والمكالمات المزعجة بهواتف أندرويد

- الإعلانات -

طرق حجب المكالمات على هواتف أندرويد تختلف من هاتف لآخر حسب إصدار أندرويد، كما يمكن الاستعانة ببعض التطبيقات للوصول إلى نفس النتيجة.

بالنسبة لهواتف بكسل أو Nexus التي تستخدم أندرويد مارشيملو فما أعلى، بينما أنت في تطبيق الهاتف يمكنك النقر على الثلاث نقاط بأعلى يمين الشاشة ثم اختيار “الإعدادات “> “حجب المكالمات”، الآن قم بإضافة الرقم المراد حجبه.. أو يمكنك الذهاب لسجل المكالمات والضغط على الرقم ثم اختيار “حجب”.

في هواتف HTC، بينما أنت في تطبيق المكالمات، توجه إلى سجل المكالمات واضغط مطولا على الرقم المراد حجبه ثم اختر”حجب الرقم” أو “حجب المتصل”. ويمكنك رؤية قائمة الأرقام المحجوبة عن طريق النقر على الثلاث نقاط بأعلى الشاشة واختيار “جهات الاتصال المحجوبة”.

في هواتف سامسونج، ادخل على تطبيق المكالمات، ثم انقر على النقاط الثلاثة بأعلى يمين الشاشة، ثم اختر “الإعدادات” > “حجب الرقم”، حينها سيظهر الرقم في قائمة الأرقام المحظورة، يمكنك متابعة التحكم في الأرقام المدرجة من هذه القائمة.

وكي لا نطيل القائمة، فتقريبا كل هواتف أندرويد يمكن تنفيذ العملية من داخل تطبيق المكالمات.. لكن إن أردت أن تدير حظر المكالمات بطريقة أكثر فعالية فيمكنك الاستعانة بالتطبيقات الآتية:

Safest Call Blocker


بهذا التطبيق يمكنك حجب أي رقم، مسجل في جهات الاتصال أو غير مسجل، ولديك حتى 800 رقم يمكنك حجبه مجاني.

رابط تحميل التطبيق: Safest Call Blocker

Should I Answer


يتيح لك حظر الأرقام غير المسجلة في جهات الاتصال، كما يتيح نبذة عن الرقم المتصل إذا كان عليه شكاوي إزعاج وما إلى ذلك.

رابط تحميل التطبيق: Should I Answer

Mr. Number



هو تطبيق مكالمات ورسائل، ويدعم حجب المكالمات والرسائل، كما يمكنك حجب المكالمات الواردة من مناطق جغرافية معينة عن طريق إدخال كود المنطقة.

رابط تحميل التطبيق: Mr. Number

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.