DkWeb TeCH
مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Speedify: الجمع بين الشبكات، وتعزيز سرعة الإنترنت وتشفير تصفح الويب الخاص بك

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -


اذا اردت تسريع انترنت الحاسوب او الجوال ستحتاج إلى زيادة سرعة الانترنت في منزلك أو شراء باقة انترنت سريعة للجوال ولكن هناك تطبيق مجاني رائع يُمكنك من دمج انترنت الواي فاي وباقة انترنت الجوال لتحصل على افضل سرعة وآداء.



ما هو سبيديفي؟

البرنامج “Speedify” متاحة مجانا لي اغلب  لمنصات Windows, Mac, iOS and Android وبعد تثبيته سيظهر لك في واجهة التطبيق زر لتشغيل خاصية دمج شبكات الانترنت وستظهر علامة الواي فاي و باقة الانترنت وبعد ضغط الزر يتم دمج الشبكتين وتتمكن من تسريع انترنت الجوال،و يقوم تطبيق Speedify بالتبديل تلقائياً إلى الشبكة الأخرى في حال إنقطاع الإنترنت عن الواي فاي/ أو إتصال باقة الانترنت.


مميزات البرنامج

  • الخصوصية والحماية
سبيديفي يضع  قواعد أمنية صارمة تستخدم أحدث التقنيات لحماية المستخدمين من أعين المتطفلين والشبكات غير الآمنة. لا يحتفظ بسجلات أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت. الأنشطة الخاصة بك مجهولة تماما، تماما كما تريد.
  • الجمع بين الشبكات
سبيديفي يسمح باستخدام العديد من اتصالات الإنترنت المتاحة في آن واحد. ويمكن توزيع مهام الإنترنت بالتساوي على جميع اتصالات الشبكة المتاحة لتعزيز سرعة الإنترنت بشكل عام يمكنك ترتيب الشبكات حسب الأولوية، و حتى تعيين حد يومي أو شهري لبيانات الجوال الخاص بك. الحصول على السيطرة الكاملة في استخدام البيانات لجميع اتصالات الشبكة الخاصة بك.
  •  إنقطاع الإنترنيت
.لن يتوقف الإنترنت الخاص بك لطالما يعمل واحد على الأقل من اتصالات الشبكة المتاحة. أثناء مشاهدة فيديو على الإنترنت إذا كان اتصال الشبكة الحالي معلق، تصبح غير مستجيبة أو غير متوفرة، سيعمل سبيديفي على تحويل مهمة البث إلى اتصال آخر متوفر بالشبكة على الفور لإعطائك تجربة بث موثوقة وسلسة.
 
 
 
 
 

- الإعلانات -

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.