الويندوز

للطلاب .. هذه الخدمة تتيح لك كتابة الرموز الرياضية بسهولة

Capture333


يحتاج الكثير من الطلاب في الأقسام العلمية كالرياضيات والفيزياء، إلى التعامل المستمر مع الرموز الرياضية وكتابتها لإنجاز التقارير والواجبات وغيرها.

وعلى الرغم من أن بعض البرامج المكتبة مثل أوفيس تدعم كتابة الرموز الرياضية، إلا أنها ليست بكفاءة بعض التطبيقات المتقدمة وتحتاج إلى المزيد من الوقت أثناء الكتابة.

خدمة Paperspade تتيح للطلاب كتابة الرموز الرياضية، دون الحاجة لكتابة أي رمز بل مجرد الكتابة باللغة الإنجليزية كما هو الحال عند كتابة أي نص عادي باللغة الإنجليزية.


فكل ما عليك فعله هو التسجيل مجاناً في الخدمة بواسطة البريد الإلكتروني ومن ثم البدء بكتابة الرموز الرياضية، مع إمكانية حفظ الصفحات التي تقوم بكتابتها أو طباعتها أو مشاركتها مع الآخرين.

طريقة الكتابة داخل الخدمة سهلة للغاية، فهي تعتمد على الاختصارات والتي ستجدها داخل الدليل الخاص بالخدمة فمثلاً لكتابة التكامل في الصورة أدناه يُمكنك أن تكتب فقط [[integral from 0 to 10 of 3x squared]] وسيتم تحويلها مباشرة إلى رموز كما هو ظاهر في الصورة.

Capturedd


تدعم كذالك  الخدمة إمكانية التعامل مع الكثير من العمليات الرياضية بما في ذلك التفاضل والتكامل بما يشمل التكاملات المعقدة وغيرها.


لتجربة الخدمة اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!