اندرويد

شاهد بالفيديو كل اختبارات الصلابة والتعذيب التي تعرض لها الهاتف الخارق OnePlus5

OnePlus 5


على الرغم من مضي فقط  بضعة أيام على إطلاق الهاتف المسمى بقتل الهواتف الرائدة والمقصود هنا هو هاتف OnePlus5 سارع اليوتيوبرز إلى نشر فيديوهات المراجعة وفتح العلبة الخاصة بالهاتف لاستعراض كل ميزات هذا الهاتف المميز .

 وفي هذه التدوينة سأعرفكم عن طريق فيديو نشره اليويتوبر الشهير “JerryRigEverything” بكل اختبارات القساوة والصلابة التي تعرض لها الهاتف على يد هذا اليوتيوبر المعروف بتعذيبه لكل الهواتف الرائدة من كل الشركات.

وهذا اليوتيوبرعودنا في كل فيديوهاته على تعريض الهواتف لأقسى أنواع الاختبارات والتي يبدأها بخدش الشاشة بشفرة حادة لينتهي بمحاولة ثني الهاتف وكسره. والهدف من هذه الفيديوهات هو اختبار مدى تحمل الهاتف لأقسى الظروف وكذلك معرفة جودة تصنيع الهاتف، وكما ستشاهدون في الفيديو المرفق مع التدوينة فإن هاتف ون بلس من الهواتف المميزة في تحمل الظروف القاسية ويستحق الضجة التي أُثيرت حوله قبل إطلاقه. 

من خلال مشاهدة الفيديو ستجد بأن الهاتف تعرض لعدد من الاختبارات القاسية والتي تعود هذا اليويتيوبر بتطبيقها على كل الهواتف التي تقع بين يديه وهذه الاختبارات هي “اختبار الإلتواء/Bend test” و “اختبار الاحتراق/ Burn test” وفي النهاية “اختبار الخدش/ scratch test” والنتائج تطالعونها في الفيديو أدناه.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock