الويندوز

محاكي الأندرويد على الحاسوب

أصبح تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر أمر فى غاية السهولة مع صدور العديد من المحاكيات و لكن كما هو معروف فهناك محاكيات متميزة و هناك الأخرى التى يوجد بها مشاكل و لا تعمل بكفاءة و فى هذا الموضوع أقدم لك أفضل  محاكيات أندرويد للحاسوب .

  1. bluestacks

BlueStacks Logo


هو تطبيق يمكنك من تشغيل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك إنطلاقا من قائمة رئيسية سهلة الإستعمال. فمن خلال واجهة هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تدبير جميع خصائص على جهازك الإفتراضي، مع إمكانية تحميل أو تثبيت العديد من التطبيقات وكل ذلكك خلال ثوان وجيزة.
عندما تبدأ بتشغيل البرنامج سيطرح عليك هذا السؤال: ما إن كنت تملك هاتف آندرويد. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون بإمكانك إيصاله بالبرنامج ومزامنة كل تطبيقاتك، والعمليات التي تجريها، مع الحساب الذي تستخدمه في تلك اللحظة. أما إذا كان الأمر خلافا لذلك، ولا تملك هاتف آندرويد، فهذا لا يشكل عائقا–حيث يمكنك مع ذلك تنزيل التطبيقات واستخدامها بأي حال. حيث سيكون لديك عدة إمكانيات من أجل تنزيل التطبيقات: وذلك بإستعمال متجر التطبيقات الإفتراضي المرتبط بBluestacks، ثم النفاذ إلى Google Play إنطلاقا من متصفح حاسوبك، أو من خلال تنزيل ملفات APK، أما عندما يتعلق الامر بإمكانيات التنزيل الأخرى، فهذا التطبيق، يعمل مثل جهاز أندرويد حقيقي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock