- الإعلانات -

- الإعلانات -

شركة بديلة لجوجل أدسنس

- الإعلانات -

ليوم جئنا لكم بموقع Revenuehits والذي يعتبر أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس، خاصة بعد تعرض حسابات الكثير من أصحاب المواقع للإغلاق نتيجة مخالفات أرتكبوها ومخالفات لسياسات جوجل أدسنس الصارمة .



 فقط تابعنا اليوم عبر هذه المقالة لتتعرف علي  شركة بديلة لجوجل أدسنس، وهي شركة عرض الإعلانات Revenuehits والتي تعتبر من أفضل البدائل لجوجل أدسنس لإنها تتيح للمستخدم إستخدام العديد من الوحدات الإعلانية المختلفة والمتنوعة .

وتتيح لك شركة Revenuehits إستخدام إعلانات كثيرة منها، إعلانات بانر جانبية، ونوافذ منبثقة، وأشرطة منزلقة والمعروفة بالتوب بار وهذه الأنظمة الإعلانية تتيح لك كسب مبالغ كبيرة خاصة إذا كان لديك عدد زوار يومي لا بأس به، ويمكنك ملاحظة كبري مواقع تحميل الألعاب والأفلام والأغاني تستخدم هذه الأنظمة لغرض كسب الأموال .

وهناك نظام يمكنك يقوم بإحتساب أرباح منه توفره لك هذه الشركة، وهو مبني علي المشاهدات والنقرات في نفس الوقت .

ويدعم موقع شركة Revenuehits دفع الأرباح عبر موقع paypal وعن طريق بطاقة وموقع payoner، وعن طريق حوالة بنكية لحسابك البنكي، ويعتبر الحد الأدني لسحب الأرباح من هذه الشركة هو 20$ ويمكنك الوصول لهذا المبلغ بوقت قياسي، خاصة إذا منت تتوفر علي عدد لا بأس به من الزيارات اليومية .

ومن أكثر ما يميز شركة الإعلانات Revenuehits، هو نظام الدعوات أو الريفيرال، ويمكنك تحصيل مبلغ قد يصل إلي 100$ من هذا النظام، ويعمل هذا النظام عن طريق دعوة المزيد من الأشخاص للإشتراك في الموقع عن طريقك، ويتم تقسيم الأرباح لك علي ثلاث مراحل مختلفة وهي :

المرحلة 1: عندما يصل الشخص الذي قمت بدعوته للتسجيل بموقع Revenuehits إلي مبلغ 10$ تكون عمولتك مثله 10$ .

المرحلة 2: عندما يحقق نفس الشخص ربح يصل إلي 50$ تحصل أنت علي مبلغ 40$ كربح إضافي، إذاً إجمالي الأرباح من الريفيرال أو الدعوات حتي الآن وصل إلي 50$ .

المرحلة3: عندما يصل ربح نفس الشخص الذي قمت بدعوته إلي مبلغ 100$، سيتم تحصيل لك ربح إضافي حوالي 50$، وبذلك يصبح إجمالي الأرباح الخاصة بك من الدعوات أو الريفيرال وصلت إلي 100$ تقريباً .

ويمكنك التسجيل في الموقع عن طريق الرابط التالي: التسجيل في شركة Revenuehits الآن مجاناً

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.