مقالات

اشياء لا تعرفها عن فيسبوك الذي تتصفح كل يوم

Facebook

الآن الفيسبوك من اشهر المنصات حول العالم ولديها مليار وزيادة من المستخدمين في كافة دول العالم ، لم تعد هذه الشبكة فقط للتعارف والدردشة بين الاصدقاء بل تحول ايضا الى اداة اخبارية وكذلك لمنصة ممارسة  الأعمال التجارية. عدد مستخدمي هذه الخدمة ينمو  بشكل كبير ويبدو قريبا سيكون مساويا لعدد سكان كوكبنا.  ومع ذلك، فإن قلة منهم يعرفون هذه بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عنها.


 1- من بين العديد من اللغات التي يعرضها لك الموقع هناك امر غريب وهو عبارة عن لغة انجليزية ولكنها تجعله كل الكلمات مقلوبة  رأسا على عقب.

y




2- الفيسبوك هي ثالث التطبيق الأكثر شعبية على الهواتف الذكية بعد البريد الإلكتروني والمتصفح. 79٪ من المستخدمين يقومون بالدخول الى صفحتهم على الفيسبوك بعد 15 دقيقة على الأقل . كل يوم، المستخدم العادي يزور الشبكة الاجتماعية حوالي 14 مرات.

3- بعد ان ترى فيديو او تقرأ بوست على الفيسبوك تشعر بالحزن او شيء من الضيق ؟ انت لست وحدك. وفقا ل بحث من جامعة برلين هومبولت، واحد من كل 3 مستخدمي الفيسبوك يشهدون عدم الرضا عن حياتهم بعد زيارة الشبكة الاجتماعية.
download%2B%25282%2529

4- في الفيسبوك،يمكنك ان تقرر ما الذي سيحدث لحسابك بعد الموت. للقيام بذلك يجب عليك الذهاب الى الإعدادات لتعيين ما يسمى بالوصي، أي الشخص الذي تعهد اليه إدارة حسابك بعد مماتك. يمكنك القيام بذلك في إعدادات الأمان .ان لم تجدها هناك يمكنك طلب تفعيلها من خلال هذا الرابط ، وتقوم بملء المعلومات المطلوبة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!